إعلام و خدمات الإدارة المركزية و المصالح الخارجية

الخميس 21 أبريل - 19:37 من طرف Admin

<BLOCKQUOTE style="MARGIN-LEFT: 0px" dir=rtl>
<BLOCKQUOTE …

تعاليق: 0

Coordination et Taalim.ma

الإثنين 18 أبريل - 22:40 من طرف Admin

Coordination et Taalim.ma
Les travaux des spécialisés en coordination et la rencontre …


تعاليق: 0

دليل تلميذ الثانوي الإعدادي ( المستشار في التوجيه عبد الحق ناصري)

الأحد 17 أبريل - 20:35 من طرف Admin

دليل تلميذ الثانوي الإعدادي :


المستشار في التوجيه …


تعاليق: 0

المواضيع الأخيرة
» e-waste and manufacturer returns?
الأربعاء 3 أغسطس - 8:59 من طرف زائر

» показать как делать различные прически
الأربعاء 3 أغسطس - 1:39 من طرف زائر

» PMD Editor For MikuMikuDance Question.?
الثلاثاء 2 أغسطس - 11:55 من طرف زائر

» How would a temp. file and file path appear if anyone registered onto a dating site?
الإثنين 1 أغسطس - 14:05 من طرف زائر

» When the first Whirlpool Duet album was released in December 2001
الأحد 31 يوليو - 22:27 من طرف زائر

» los angeles seo company
الأحد 31 يوليو - 10:32 من طرف زائر

»  la forme pronominale.
الإثنين 4 يوليو - 18:35 من طرف said khadda

» cheikh imam
الخميس 9 يونيو - 13:54 من طرف زائر

» Diapos zen "Petites douceurs"
الإثنين 16 مايو - 21:30 من طرف Admin

» Un Moment Pour SOi !
الإثنين 16 مايو - 21:24 من طرف Admin

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

Conservez et partagez l'adresse de CLUB EDUCATION sur votre site de social bookmarking

قم بحفض و مشاطرة الرابط CLUB EDUCATION على موقع حفض الصفحات

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



تلفزة و إعلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18042011

مُساهمة 

تلفزة و إعلام




حتفت إذاعة طنجة مؤخرا، بالإعلامية المخضرمة أمينة السوسي زوجة الإعلامي الكبير خالد مشبال، في حفل فني ساهر، أذيع على الهواء مباشرة، ضمن برنامج «أنيس المبدعين»، الذي يقدمه الإذاعي المميز حميد النقراشي، عبر إذاعة طنجة. وجاء هذا الحفل الأثيري، تتويجا لسلسلة حلقات برنامج «مذكرات»، الذي استرجعت فيه أمينة السوسي، مسار حياتها المهنية والإنسانية، والذي أذيع على إذاعة طنجة على مدى أسابيع.
وتميز حفل البرنامج بحضور المحتفى بها القيدومة أمينة السوسي، التي أكدت أن اختزال نصف قرن من العمر المهني في بضع دقائق شيء مستحيل، مشيرة إلى أن ماتحدثت عنه في برنامج «مذكرات»، لم يكن سوى رؤوس أقلام قرأتها من الذاكرة.
وشارك في هذا الحفل كل من، وزير الخارجية المغربي الأسبق محمد بنعيسى، الذي ركز في شهادته، مجايلته للمحتفى بها في إذاعة إفريقيا في فترة الخمسينيات، والإعلامي والشاعر محمد البوعناني، الذي تحدث عن ذكرياته المشتركة مع أمينة السوسي التي جمعته بها صداقة مهنية استمرت لأعوام، والممثل المسرحي والفنان الكبير محمد حسن الجندي الذي تجمعه بالمحتفى بها وأسرتها علاقة صداقة متينة، والمخرج محمد العربي بنجلون الذي اشتغل مع الإعلامية أمينة السوسي في العديد من البرامج التي كانت تقدمها على أثير إذاعة طنجة. بالإضافة إلى مدير محطة إذاعة طنجة، عبد الإله الحليمي، الذي أكد أن السر في تألق أمينة السوسي يكمن أساسا في قدرة الإقناع، وتطويع لغة التواصل وهي تلك اللغة العامية الرقيقة، التي تنفرد بها على الصعيد الوطني.
أما الإذاعية بهيجة الشعيبي فقالت أنها تعلمت منها الكثير وهي تسجل معها حلقات برنامج «مذكرات»، وانبهرت بأنها أستاذة الأجيال، وذاكرة إعلامية أقوى من كل وسائل التسجيل والاستنطاق. وكانت أقوى لحظات الحفل هي تلك التي استرجعت فيها محطات متعلقة بمسارها المهني، وروت ذكريات غير مسبوقة وتفاصيل مؤثرة عن أهم برامجها الناجحة، وهو برنامج «ليلة القدر»، الذي تمكنت خلاله من مساعدة العديد من المستمعين المعوزين، ومن ذوي الدخل المحدود، الذين استفادوا من العلاج والمساعدة والعمليات الجراحية، التي أجريت لهم بفضل تبرعات المحسنين الذين استجابوا لبرنامج «ليلة القدر». كما عرف هذا الحفل تقديم شهادة من قبل مصطفى البشاري وهو زميل الإعلامية أمينة السوسي، الذي أشاد بمهنيتها الإعلامية وبأخلاقها، حيث سبق له أن خضع لعملية جراحية دقيقة لقلب مفتوح، نقلت أطوارها مباشرة على الهواء في برنامجها المميز أنجزته المحتفى بها، وبثت ضمن الحفل مقتطفات من البرنامج الذي نقل أجواء إجراء عملية القلب المفتوح، وكان بذلك أول ميكروفون يقتحم غرفة العمليات. واختتم الحفل التكريمي، بتقديم هدية رمزية، وباقة ورد للمحتفى بها من قبل عبد الإله الحليمي مدير إذاعة طنجة، والإذاعي المقتدر حميد النقراشي.
4/18/2011

_________________
«…لكن الحوار يفترض أولا (حسن النية)، وإرادة التفاهم، ويفترض قبل كل شيء فكرة الاعتراف بالآخر، الاعتراف بحقه في الوجود، والاعتراف بحقه في الحياة وبحقـه في التميز والاختـلاف، لا الاعتراف فقط بالتفوق وبحق الأقوى والأغنى والأعلم في فرض رؤيته على الآخر. الحوار الحقيقي ينطلق من مسلمة أساسية هي مسلمة التساوي في الوجود وفي الحق».
محمد سبيلا:»الحوار بين الثقافات: العوائق وشروط الإمكان

Admin
Admin

Age : 58
Messages : 149
Points : 2629
Réputation : 0
Date d'inscription : 04/03/2011
Localisation : MRIRT_ MAROC

http://www.clubscolaire.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تلفزة و إعلام :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى